شكران مرتجى..الرقم الصعب و الجوكر

سوا نيوز

هي الاستثنائية التي تفرّدت بموهبتها و تميزت بجنسيتها ثنائية الهوى و العشق القدس و الشام فكانت صاحبة المواقف الثابتة دائما في الدفاع عن حرم تلك العقيدتين.
فلم تنسى يوماً و لم تتوانى عن تقديم يدها للعون لمساعدة أي أحد و أداء واجبها كاملاً حتى كادت تنسى نفسها لكننا لم و لن ننسى الشكران في كل شخصية قدمتها روحاً ، شكلاً ، موهبةً ، أداءاً فاق الخيال ، و معاركاً خرجت منها منتصرة في سبيل نجاح الدراما السورية أولاً ثم دليل إثبات على أنها الرقم الصعب و الجوكر التي أينما وضعتها تجدها واقفة ، شامخة ، تلعب بخبرات السنين الطوال لتضيف نكهة من الجمال و الإبداع لأي عمل. تكثر الكلمات و تطول السطور و لن توفيها حقها لكن يكفيها أن تعلم كم و كم دخلت قلوب و بيوت السوريين و الشعب العربي و أصبحت جزءاً منهم من عائلتهم و محبتهم.
كل عامٍ و أنتِ طرفة ضحكاتنا الحلوة ، كل عامٍ و أنتِ ميسون و غادة النجوم التي أنارت ليالينا بالسعادة ، كل عامٍ و أنتِ هدى بكبريائها /شامية بقوتها / ميّادة بحنيّتها/ أم الزين بعفويتها/ و خولة (أم تيسير) بغريزتها ، كل عامٍ و أنتِ كلهنَّ ، مني و من مجلة فن نتمنى لكِ سنوات كثيرة مليئة بالنجاحات و الإبداع و السعادة و تحقيق الأمنيات، كل عامٕ و أنتِ بألف ألف خير و صحة و سعادة.

عبدالهاديفاخوري

مجلة_فن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير النفط خلال اجتماع في الشركة السورية للغاز: تسريع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع وزير النفط يتفقد أعمال التجهيز والصيانة في مصفاة حمص ويشيد بالجهود المبذولة جولة رقابية وقائية على عدد من المنشآت السياحية في محافظة دمشق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتحضيراً ... الدكتور جوخدار يؤكد العمل بوتيرة مكثفة لتأمين حاجة السوق من المياه المعبأة وبواقع ثلاث ورديات عمل ... وزير الاتصالات: القانون 24 سينعكس إيجاباً على تطوير قطاع الاتصالات الثابتة والخلوية وزير السياحة يبحث استعدادات وتحضيرات الوزارةومديرياتها لموسم السياحة الصيفية توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمشق ووفد تشيكي لتنفيذ محطتي تنقية... في ختام فعالياته :مؤتمر الطاقة يوصي بتعزيز التعاون بين المراكز البحثية المختصة بالطاقة المتجددة ورفع... المصرف المركزي يؤكد ان الترخيص لمصرف ايراني اسلامي مؤشر على الثقة في الاستثمار في الاقتصاد السوري الوزير قطنا طرح الأفكار والرؤى مع المجتمعات المحلية والعاملين في القطاع الزراعي يتيح التعرف على شكل...