كان ولازال #تيم_حسن احد ملوك الدراما السورية والأكثر موهبة وتطورا .

سوا نيوز :

لازلت أرى في عينيه “المنصور بن أبي عامر” و تسكن في نبرة صوته قصائد “نزار قباني” كما يسكن الزهر في شقوق الشرفات العتيقة ،فإذا نطق بالفصحى فهو الفصيح الأمير الذي زخرف بصوته “التغريبة الفلسطينية ” واذا خطت قدماه الحارة الشعبية فهو ” عبود ” ذلك الرمز الشعبي المثير للجدل ومن بين حارات “الانتظار ” التي أخرجها لنا #الليث يطل علينا في زمن اخر وهو يجر عربته وفي عينيه نظرة الانكسار و في كلماته نبرة الضعف التي رصدتها ببراعة عين المخرجة رشا شربتجي في “أسعد الوراق”
فلم يخسر رهان حاتم علي عليه في “الملك فاروق ” و لم يفقد بريقه وسط غزارة النجوم في “على طول الأيام ” فكان النبيل العاشق الصادق.
فكان ولازال #تيم_حسن احد ملوك الدراما السورية والأكثر موهبة وتطورا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير النفط خلال اجتماع في الشركة السورية للغاز: تسريع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع وزير النفط يتفقد أعمال التجهيز والصيانة في مصفاة حمص ويشيد بالجهود المبذولة جولة رقابية وقائية على عدد من المنشآت السياحية في محافظة دمشق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتحضيراً ... الدكتور جوخدار يؤكد العمل بوتيرة مكثفة لتأمين حاجة السوق من المياه المعبأة وبواقع ثلاث ورديات عمل ... وزير الاتصالات: القانون 24 سينعكس إيجاباً على تطوير قطاع الاتصالات الثابتة والخلوية وزير السياحة يبحث استعدادات وتحضيرات الوزارةومديرياتها لموسم السياحة الصيفية توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمشق ووفد تشيكي لتنفيذ محطتي تنقية... في ختام فعالياته :مؤتمر الطاقة يوصي بتعزيز التعاون بين المراكز البحثية المختصة بالطاقة المتجددة ورفع... المصرف المركزي يؤكد ان الترخيص لمصرف ايراني اسلامي مؤشر على الثقة في الاستثمار في الاقتصاد السوري الوزير قطنا طرح الأفكار والرؤى مع المجتمعات المحلية والعاملين في القطاع الزراعي يتيح التعرف على شكل...