المصرف التجاري السوري يستجيب لشكوى إساءة ويعزز ثقافة الاحترام بخطوة استثنائية
سوا نيوز :
استجابة سريعة للمصرف التجاري السوري حول شكوى إساءة بميعزز ثقافة الاحترام بخطوة استثنائية
في استجابة فورية لشكوى وردت حول إساءة معاملة أحد المتعاملين من كبار السن، وجّه المصرف التجاري السوري بمعالجة الموضوع دون تأخير، حيث تم تقديم اعتذار رسمي من المدير العام للمتعامل، تأكيداً على التزام المصرف بقيم الاحترام والعدالة.
وضمانًا لراحة المتعامل وكرامته، تم تكليف الفريق المختص بتسليمه بطاقة الصراف الآلي في منزله، ضمن إجراء يعكس حرص المصرف على تقديم خدمة إنسانية متميزة تراعي احتياجات كافة الشرائح، خاصة الفئات الأكثر ضعفاً.
ويؤكد المصرف من خلال هذا التصرف على التزامه الكامل برضا المتعاملين، والارتقاء بجودة الخدمات المصرفية بما يرسّخ الثقة ويعزز الشراكة المجتمعية.