حموي : أبواب غرفة تجارة حلب دائماً مفتوحة وجاهزة للتعاون بما يخدم التطور الاجتماعي والسلوكي لتطوير وتمكين وتعزيز القدرات والمهارات

سوا نيوز : وفاء فرج

أقامت مؤسسة إدارة الموارد البشرية دورة تدرييبة بعنوان “رفع الوعي لمنع الاستغلال الجنسي في مكان العمل”المتعارف عليه عالمياً PSEA بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية و برنامج التدريب مقدم لموظفين الشركات الخاصة والمنظمات الأهلية والقطاع العام ممثلاً بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأوضح التدريب سلوكيات ًالسلوك الجنسي المستغل والسيء” وآليات منعها كما تم تزويد المتدربين بنماذج لسياسات منع التحرش في مكان العمل ومدونات السلوك في مكان العمل.

وقال الدكتور” منير عباس “مدير مشروع رفع الوعي لمنع الاستغلال الجنسي في موقع العمل .
أن هذا المشروع أهم ما فيه هو التعريف بأنواع سوء السلوك الجنسي التي تتضمن التحرش والاستغلال والانتهاك الجنسي وكذلك الأمر توعية العاملين بألا يكونوا ضحيتة، حيث نعمل في هذا المشروع على تدريب 25 مدرب قادرين على إقامة دورات وورشات وزيارات ميدانية.

عضو مجلس الشعب رئيس غرفة تجارة حلب “عامر حموي ” اكد كما في كل مرة على أن أبواب غرفة تجارة حلب دائماً مفتوحة وجاهزة للتعاون بما يخدم التطور الاجتماعي والسلوكي بهدف تطوير وتمكين وتعزيز القدرات والمهارات الشخصية للمساهمة بتاهيل كوادر قادرة على العمل الاقتصادي او تصب بالمحصلة في مصلحة الاقتصاد الوطني وتمنى حموي للمتدربين استفادة تامة من المحتوى التدريبي ليتم خلق مدربين جدد يتمكنوا من تدريب فريق ثاني وذلك بالتعاون مع الشركاء الذين نفتخر بالتعاون معهم.

وطلب ” حموي ” من كل شخص لديه فكرة تساهم في تطوير عمل الاقتصاد الوطني أن يزور غرفة تجارة حلب للتعاون معه وتدعمه بكافة المجالات .

استمر التدريب يومي الأربعاء والخميس 13 و14 كانون الأول 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار