هكذا أصبح الممثل #أحمد_لبابيدي الذي لعب دور #سامي في مسلسل آلو جميل آلو هناء.

سوا نيوز :

وشارك أحمد في عدة أعمال منها: أنت عمري، صلاح الدين الأيوبي، صقر قريش، مسلسل ربيع قرطبة، أحلام كبيرة، مرزوق على جميع الجبهات، الانتظار، بقعة ضوء حلقة الطموح التي كان هو بطلها.

يذكر أن أحمد ولد داخل سور دمشق القديمة عام1991، في حي يعرف بحي العمارة الجوانية، وقد تميز منذ طفولته المبكرة بفصاحته وموهبته في التمثيل، التي اتضحت في دروس المسرح المدرسية، كانت بدايته الفعلية عام 2001 عندما عرض عليه صديقه بالمدرسة وهو كان قد مثل بالجزء الأول من مسلسل يوميات جميل وهناء عام 1997، عرض عليه أن يختبر موهبته في التمثيل بالمسلسل الذي كان يطلب مخرجه طفلاً يقوم بدور ابن أيمن زيدان الصغير، دخل أحمد التجربة بنجاح وكان هذا العمل نقطة الانطلاق لشهرته وحب المشاهدين له لإبداعه في التمثيل، واستطاع أن يتميز في دراسته بشكل ملحوظ أيضاً، حتى أنه غاب عن الوسط الفني عندما شب لكي لا يلهيه عن دراسته الجامعية، وتخريج من كلية الطب البشري بجامعة دمشق، ثم سافر إلى ألمانيا وعمل طبيباً هناك، تزوج، ورزق بطفلين #موسى و #مالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الزراعة والتعليم العالي في ندوة حوارية حول الدعم الزراعي.. قطنا: التركيز على الدراسات البحثية الاقتص... الشركة الطبية تاميكو تتفوق على ذاتها وتحقق نسب تنفيذ متزايد الوزير جوخدار يبحث مع السفير الاماراتي التعاون المشترك في القطاع الاقتصادي والصناعي وزيادة فرص الإست... الوزير جوخدار لمجلس ادارة هيئة المواصفات، وضع آلية لاستلام العينات و تحليلها بشكل يحقق مرونة وشفافية... بهدف ربط التعليم المهني بسوق العمل اجتماع نوعي لوزراء التعليم العالي والتربية والصناعة والادارة المح... مشروع لمعالجة ٦٠ الف خلية نحل من مرض الفاروا تراجع انتاج العسل من زهر الحمضيات بدءتطبيق الربط الالكتروني للفواتير المصدرة للعاملين في مهنة الصاغة أول ايار . الصاغة متخوفون وونوس ي... الخماسية" تتبع استثمار الممكن وسياسة تدوير الجهود وتخفيض التكلفة من دون المساس بجودة المنتج // ... ١١ مشروعا رياديا في غرفةتجارةحلب ضمن مشروع "سباق مشاريع حلفاء الأرض" ومشروع "فزعة" استحق المرتبة الأ...