وزير الشؤون الاجتماعية يبحث مع وزير الأوقاف الفلسطيني تداعيات الزلزال ودعم المتضررين

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين اليوم مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ حاتم البكري، والسفير الفلسطيني بدمشق الدكتور سمير الرفاعي تداعيات الزلزال الذي ضرب البلاد، والحملة الوطنية التي أطلقها الشعب الفلسطيني بعنوان (أغيثوهم) لجمع التبرعات، لمساندة الشعب السوري، وتلبية احتياجاته في هذه الظروف.

وعبر سيف الدين عن شكره لمبادرة القيادة والشعب الفلسطيني التي تنم عن دافع وطني وأخلاقي تجاه سورية التي كانت الداعم الأكبر عبر التاريخ لقضايا الشعب الفلسطيني العادلة، واحتضنت أبناءه وأعطته كل امتيازات المواطنة على أراضيها، مؤكداً أن فلسطين ستبقى بوصلة سورية حتى استعادة الشعب الفلسطيني حقوقه.

وأشار الوزير سيف الدين إلى أن آثار الحرب الإرهابية والحصار الظالم الذي تعرضت له سورية وكارثة الزلزال، فاقمت من تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي للشعب السوري.

من جهته بين الوزير البكري أن المبادرة الفلسطينية تأتي تعبيراً عن الوفاء، ووقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب سورية قيادةً وشعباً، والتي دعمت أبناء الشعب الفلسطيني واحتضنته على مر التاريخ، معرباً عن أمله بخروج سورية من هذه المحنة، وأن تعود قوية وتمارس دورها الريادي والمحوري على الساحتين العربية والإسلامية.

مهند سليمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الزراعة والتعليم العالي في ندوة حوارية حول الدعم الزراعي.. قطنا: التركيز على الدراسات البحثية الاقتص... الشركة الطبية تاميكو تتفوق على ذاتها وتحقق نسب تنفيذ متزايد الوزير جوخدار يبحث مع السفير الاماراتي التعاون المشترك في القطاع الاقتصادي والصناعي وزيادة فرص الإست... الوزير جوخدار لمجلس ادارة هيئة المواصفات، وضع آلية لاستلام العينات و تحليلها بشكل يحقق مرونة وشفافية... بهدف ربط التعليم المهني بسوق العمل اجتماع نوعي لوزراء التعليم العالي والتربية والصناعة والادارة المح... مشروع لمعالجة ٦٠ الف خلية نحل من مرض الفاروا تراجع انتاج العسل من زهر الحمضيات بدءتطبيق الربط الالكتروني للفواتير المصدرة للعاملين في مهنة الصاغة أول ايار . الصاغة متخوفون وونوس ي... الخماسية" تتبع استثمار الممكن وسياسة تدوير الجهود وتخفيض التكلفة من دون المساس بجودة المنتج // ... ١١ مشروعا رياديا في غرفةتجارةحلب ضمن مشروع "سباق مشاريع حلفاء الأرض" ومشروع "فزعة" استحق المرتبة الأ...