مركز الآلات العصرية يشارك في معرض “ذهب اكسبو” للألبسة والأحذية

.سوا نيوز :

حرص مستمر من مركز الآلات العصرية على المشاركة في معرض ذهب اكسبو للألبسة والأحذية الذي افتتح أمس بمشاركة 110 شركات محلية ودولية وذلك من خلال وعرص احدث الالات الصناعية بهدف اطلاع الصناعيين على كل جديد بما يسهم برفد الصناعة الوطنية بكل جديد

أكد أمين سر لجنة صناعة التريكو في غرفة صناعة دمشق وريفها ومدير عام مركز الآلات العصرية الدكتور سامر الحموي حرص المركز على التواجد في أهم المعارض التخصصية بمجال الألبسة والأحذية وتعريف الصناعيين بأحدث الآلات الصناعية التي تخدم عمل المصانع والورشات الصغيرة والمتوسطة.
وأشار الحموي إلى أهمية معرض ذهب اكسبو للألبسة والأحذية كونه يضم نخبة الشركات السورية العاملة في مجال صناعة الأحذية وهو يشكل فرصة تسويقية هامة لهذه الشركات.

كما واشاد الحموي بالجهود الحكومية لدعم الانتاج محليا وباستخدام المواد الاولية الموجودة في الاسواق لما في ذلك من دعم للاقتصاد الوطني ورفد العملية الانتاجية وخلق قيمة صناعية مضافة وذلك من شأنه ترشيد استيراد السلع الجاهزة ودعم المنتج المحلي.

.

كما وقد تم التعاقد بين المركز و بنك سوريا الدولي الاسلامي لتقديم التسهيلات الائتمانية للصناعيين من خلال قروض صناعية ميسرة.

ووبين مدير عام مركز الالات العصرية أن جناح الشركة ضمن المعرض يضم الات صناعة التريكو الفتح ، الات صناعة وجوه الاحذية الكوتشي ، الات صناعة الكفوف ومتممات الانتاج والتي يمثلها المركز ومن افضل الشركات العالمية.

يذكر أن مركز الآلات العصرية هو الوكيل الحصري لآلات شيما سايكي ولونغ شينغ في الجمهورية العربية السورية ويعود تاريخ الشركة لسبعينات القرن الماضي كما كان للشركة دور كبير في اعادة تأهيل الالات المتضررة في فترة الحرب.
كما وترفد الشركة سوق العمل بالعمالة المدربة حيث تقدم الشركة خدمات التدريب والتأهيل وخدمة ما بعد البيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار